منتديات حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات حارتنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت تموت من الضحك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كـادي
عضو جديد
كـادي

المساهمات : 116

نكت تموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: نكت تموت من الضحك   نكت تموت من الضحك Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2007 11:32 am

مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امش لا نتأخر 000 Very Happy

مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا عالديزل 0000 Very Happy

مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي ... ها ها ها Very Happy

واحد مسطول بسأل واحد مسطول قال له : هو يوم الخميس يوافق 28 فقال له :لو ضغط عليه حوافق Very Happy

دكتور جاب لمجموعه من المجانين كرة حديد قال لهم شوتوا الكره كلهم شاتوا وانكسرت ارجلهم الا واحد رفض ان يشوت الكره ساله الدكتور ليش ماتشوت قال له ان ماني مجنون اشوت الكره عشان تنكسر رجلي انا انتظر الكره رفعه علي الراس Very Happy

اثنين محششين , واحد يسأل الثاني : فكرك الجمعة بوافق اول الشهر ؟ الثاني : اذا ضغطنا عليه ممكن يوافق ... Very Happy

مرة اثنين محشيشين دخلوا أفص دجاج طلع الديك يصيح الفجر كوكايننننننننننننن Very Happy

إتنين مساطيل . واحد بقول للتاني : لو مفيش ستات في الدنيا كان إيه إلي حصل . إتاني قاله : مكنش الراجل إتجوز على مراته Very Happy

في اثنين محششين واحد قال لي الثاني:انت وين رايح؟ قال الثاني: مادري انا وين رايح؟وانت وين رايح؟ قال الاول:مادري انا وين رايح؟ قال الثاني امش لا نتاخر علي الموعد!!!1 Very Happy

واحد سكران راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة ) Very Happy

مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا احنا الناس التانيين Very Happy

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار Very Happy

واحد حشاش سأل صاحبه اليوم سبت او احد قام قلو الثاني لااليوم اثنين قلو كلهم مع بعض........!!!! Very Happy

فيه محشش جلس بالفصل رجل على رجل المدرس قاله هاذي جلسه؟رد عليه :لا نسخه اصليه Very Happy
مشرف

المساهمات : 108

نكت تموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك   نكت تموت من الضحك Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2007 6:16 pm

ههههههههههههههههه

مشكووووووره
http://www.al3zeza.com/vb/index.php
كـادي
عضو جديد
كـادي

المساهمات : 116

نكت تموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك   نكت تموت من الضحك Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2007 7:45 am

العفووووووو

نكت تموت من الضحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل تعلم...انك تموت كلما تعطس ولكن كيف ذلك؟